دكتور نفسي في الفروانية كان الطب النفسي وما يزال هو بوابة لاحتواء صدماتنا المتتالية نحن نكتم تلك المواجع ونظن حينها أن هذه هي الطريقة الأفضل وسننسى تلك المواجع لكنها تبقى فينها بطريقة اهرى هي تتحول الى أعراض نفسية تنتهي ما تبقى من طاقتنا الإيجابية.

عندما تفقد شخصا عزيزا وتشعر انك لا تستطع مواصلة الحياة وتبدأ في الانعزال اعلم حينها أن موت هذا الشخص قد أثر على شخصيتك وأنك قد تصاب بمرض نفسي قريبا فيجب عليك أن تنقذ نفسك بطريقة اسرع..

نحن نحتاج الى طبيب مختص نخبره بتلك المواجع التي تلقينها وتلك الصدمات والمشكلات التي كانت اكبر من قدرتنا على التحمل نحتاج الى طبيب نفسي نحكي له عن جميع ما نشعر به دون أن نرى علامة الملل بادية على وجهه , إن مجال الطب النفسي وعلاجه يمثل نموذجا لحياة افضل وصحة نفسية ممتازة , إن هذا المجال يعمل على احتواء هذه الآلام والصدمات التي نجدها ويهتم بالصحة النفسية وباستقرارها.

والطب النفسي عبارة عن تخطيط علاج بعد أن يتم تشخيص الاضطرابات والأمراض العقلية ,وهو يهتم في علاج الفكر والاضطرابات العاطفية وأيضا السلوك.

وجود المستشفيات النفسية والأطباء المختصين في هذا المجال أصبح مهما جدًا في هذا اليوم وذلك يساعد كثيرا في إرجاع كل مريض نفسي إلى حالته الطبيعية كشخص عادي يمارس حياته الطبيعية.

مدينة الفروانية تضم افضل دكتور نفسي في الفروانية

تقع هذه المدينة في الكويت وهي تعتبر من اكبر المجتمعات التي تضم الوافدين والذي يكون عددهم اكبر من ثلاثة أضعاف المواطنين , وهذه المدينة هي تقع في جنوب الكويت وهي تتكون من عشرين قطعة.

يوجد في هذه المدينة مطار الكويت الدولي ويعد هذا المطار من اجمل المطارات في العالم ومكان يجعل الشخص عندما يراه يشعر بالذهول وهذا المطار ملحق بفندق فاخر من اجل راحة المسافرين , مدينة الفروانية تمتلك إستاد جابر احمد الدولي وهو يتسع لأكثر من ستين الف متفرج.

بها مجمع تجاري يسمى الافنيوز وهو يعتبر من اكبر المجمعات التجارية في العالم وقد بني بطريقة مدهشة كما انه يحتوي على 1100 محل تجاري , إن هذه المدينة قد اهتمت في جوانب عدة ومن بين هذه الجوانب مجال الطب ومجالاته المتنوعة وهي تسعى دائما إلى تطويره وتحسينه.

ومن بين مجالات الطب التي اهتم فيها مدينة الفروانية هو مجال الطب النفسي وعلاجه , إنها تهتم ببناء مستشفيات وعيادات خاصة ومراكز مميزة ويتم تزويدها بأحدث الأجهزة التي تحتاجها في مدّة العلاج كما إنها تهتم بتوفير فريق طبي قادر على التعامل مع أي مرض نفسي ومع أي تصرفات واضطرابات نفسية.

إنها تسعى إلى إنشاء بيئة مميزة قادرة على جعل أي مريض مهما كان عمره يشعر بالراحة والاسترخاء , مدينة الخرج تهتم بنشر التوعية بمدى أهمية الطب النفسي وعلاجه ونشر الأمور الصحيحة عنه بين أبناء المجتمع وتقوم على عمل فعاليات كثيرة من اجل ذلك.

العيادات التي تهتم بالطب النفسي وعلاجه في مدينة الفروانية و تحتوي على دكتور نفسي في الفروانية

الدكتور عبد العزيز الظفيري افضل دكتور نفسي في الفروانية  : إن هذه العيادة قادرة على توفير بيئة مناسبة لجميع المرضى من مختلف الأعمار تجعلهم يشعرون بالراحة العميقة , كما أنها تمتلك احدث الأجهزة وتسعى دوما لمعرفة الجديد حول الطب النفسي وعلاجه.

أما عن العلاج الذي تستخدمها العيادة فهو آمن جدا ومدروس ولا يكون طويل الأمد أو مدى الحياة بل هي لمدة وجيزة يكون المريض قادر فيها الخروج من حالته بطريقة سليمة دون الشعور بأعراض قصيرة أو طويلة المدى أو انه يشعر بالإدمان بتعاطي هذه الأدوية , هي تهتم أن يتم التعامل مع جميع زوارها بطريقة لطيفة سواء إن كانوا مرضى أو تابعين لهم وتقوم بتوظيف الأشخاص الذين لديهم حسن المعاملة.

من الأمراض التي تعالجها هذه العيادة هي القلق والاكتئاب النفسي البسيط أو المعقد وأيضا حالات الوسواس القهري، الخوف المرضي، الرهاب الاجتماعي، الانعزال أو الشخصية الانطوائية، اضطرابات النمو المختلفة، الفصام والشخصية الازدواجية وغيرها من الخِدْمَات العلاجية التي تقدمها هذه العيادة النفسية في مركيز التحفيز والتجديد , تسعى هذه العيادة إلى جعل العلاج النفسي يكون افضل ومميز اكثر ويساعد المريض بصورة كبيرة في مدة وجيزة.

هي تهتم باحتواء المريض وجعله يشعر انه في المكان المناسب دون الشعور بالخوف أو الجزع من الطبيب أو مسمى العلاج.

مستشفى الفروانية  يحتوي على افضل الاطباء النفسيين في الفروانية  : إن هذه المستشفى من المستشفيات المميزة وفيها عيادة أو قسم خاص في مجال الطب النفسي وعلاجه وقد لاقت إعجاب كبير من كثير من المرضى والزائرين , فهي توفر أطباء ذوي خبرة واسعة ولمدة سنوات كثيرة قادرين على التعامل مع المرضى بشكل جيد ومعرفة السبب الذي أدى إلى ظهور أعراض المرض فيهم.

ثم أن معاملتهم تكون لطيفة مع المريض وتعطي انطباع جيد حول كل شي وتجعل المريض يشعر بالراحة والأمان مع طبيبه وسوف يتقبل ما يقول له ويطيع أوامر كونه يجد أن الطبيب لا يشعره بأي خوف أو قلق وان ما به أمر طبيعي وسيتم علاجه في مدة وجيزة.

أيضا المشفى يعمل جاهدا على توفير بيئة مناسبة يشعر فيها المريض وأسرته أن هذا المكان هو المناسب من اجل العلاج النفسي وأنه مكان آمن , هي تهتم أن يكون أسلوب العلاج مناسب للمريض فيتم اختيار كيفية العلاج بعد فحص دقيق وخضوع المريض لجلسات كثيرة حتى يتم اكتشاف السبب الرئيسي والمرض.

وهي تهتم عند اختيار العلاج للمريض ألا يؤثر عليه هذا العلاج بطريقة سلبية فيصبح مدمنا لشربه دائما بل تحدد له مدّة وفق معلومات مؤكدة ومدروسة , وتهتم بتدريب الكادر بشكل مستمر وتزويدهم بالمعلومات الجديدة من اجل ان يتم التعامل مع المريض بشكل افضل وبطريقة سهلة وسليمة.

أخيرا من مقالة افضل 14 دكتور نفسي في الفروانية

إن المريض النفسي في الواقع هو كغيره من الأشخاص ولا يوجد أي فرق بينهم ومرضه ما هو إلا سبب لزيادة ضغوطات ومشاكل حاول أن يحتويها ويحتملها لكنها في النهاية كانت أقوى من قدرته وهزمته أو قد تكون صدمات تلقاها في حياته ولم يكن قادر على استيعابها فأصبح مريضًا بشكل لا إرادي..

إن المرضى النفسيين يحتاجون إلى احتواء كبير سواء من المجتمع أو أسرهم وأصدقاؤهم هم يحتاجون أن يشعروا أن ما يمرون به سيزول , يحتاجون لدعم قوي وكلام مشجع وليس إلى كلام مسموم يجعلهم يحاولون التعايش مع المرض هذا حتى يصبح شيء ينتمي لهم دون تفكير.

العلاج النفسي لن يكون مفيدا إذا كان المريض يشعر بالتردد أو الخوف , ولن يفيد إذا استمر المريض يسمع انتقادات من حوله خصوصا إذا كان مرضه يجعل تصرفاته وأفكاره تتغير في بعض الأوقات.

إن علاج المريض يبدأ من شعوره بالاحتواء من جميع من حوله عندما يعلم أن هناك من يدفعه لأخذ العلاج وزيارة الطبيب ومعرفه مرضه وأسلوب العلاج المناسب ويسير وفق نصائح طبيبه , كلما أصبح المريض اكثر ثبوتا في علاجه ويجد التشجيع الكبير كلما اصبح نسبة العلاج كبيرة والمدة قصيرة.

فحالتنا النفسية هي بالتأكيد تتأثر بمن حولنا فكيف إن كانت الحالة النفسي متعبة ومجهدة سيكون التأثير اكثر عمقا وستصبح أعراض المرض اكثر شدة.

مقالات ذي صلة : اضرار الاباحية | كيف يمكن ان تبطل ادمان الاباحيات

كلمات بحثية : افضل 14 دكتور نفسي في الفروانية , دكتور نفسي في الفروانية , افضل دكتور نفسي في الفروانية