دكتور نفسي في العين : الكثير من المرضى يعانون بصمت ويخفون أمراضهم النفسية والاكتئاب الشديد عن المجتمع أسرهم وأيضا الأصدقاء وذلك يكون خفا من أن يجدوا نظرة اشمئزاز او أن يبتعدوا الأشخاص عنهم.

ويشرح لنا دكتور نفسي في العين قائلا : قد نشاهد قصص انتحار كثيرة وكانت بسبب أن أعراض المرض تفاقم حتى أصبحوا غير قادرين على التفكير سوى ما هي الطريقة التي سوف تخلصهم من الحياة لتنتهي هذه المعاناة.

إن مجال الطب النفسي وعلاجه متواجد من اجل الحالات المرضية المتعلقة بالصحة النفسية هو يهتم باحتواء كل مريض مع الأعراض التي يشعر بها والتي تسبب في حياته معانا كبيرة كنه لا يستطيع أن يعيش مثل الإنسان الطبيعي أو يكون علاقات أو ينسجم في المجتمع بسهولة.

إن الطبيب النفسي يحاول دائما إخراج المريض من قوقعته عن طريق فهمه لمشكلات حياته والصدمات والعقبات التي يجدها أمامه صغيرة كانت أو كبيرة ويسمع لمريضه باهتمام شديد من اجل أن يشعر المريض ان الشخص الذي يسمعه هو مهتم لمعاناته ومهتم لمشاعره وما يحس به وذلك يجعل المريض يوافق على العلاج اللازم له ويستمر به كونه وجد من يقف جنبه ويدفعه لمواصلة هذه الحياة ويعود الى صحته النفسية الطبيعية دون إعراض جانبية تعرقل حياته.

ان وجود مجال الطب النفسي وعلاجه ووجود الأطباء النفسيين اصبح اليوم مهما جدا ومحل اهتمام الكثير من الأشخاص والمجتمعات وشيئا فشيئا أصبحت تلك الشائعات عنه والأفكار المغلوطة تمحى.

افضل 11 دكتور نفسي في العين

  1. مي سليمان طبيب نفسي للاطفال في العين
  2. عارف القسيم يعد واحد من اهم أطباء نفسيين في العين
  3. مظلوم سعيد
  4. ميحد العزيز
  5. رحمة عبد الرزاق
  6. بشار طلاس
  7. ميسر الخالدي افضل دكتور نفسي في العين
  8. كامل الكحيل
  9. نور ابو العلى
  10. علاء خلدون
  11. خلف الهقط

تطور الطب النفسي في العين و تواجد افضل 11 دكتور نفسي في العين 

تقع مدينة العين على بعد 160 كيلومتر شرق مدينة أبو ظبي وكانت سبب تسميتها بهذا الشكل هو وفرة المياه العذبة في جوف أرضها وهذا ما يجعلها مكانا مناسبا من اجل الاستقرار لدى الكثير من السكان.

يقدر عدد سكناها إما عن مساحتها فهي تقدر 13.100 كيلومتر مربع وهي تعرف بمدينة الحدائق في دولة الإمارات وأيضا هي تعد المركز الثقافي في البلاد.

إن مدينة العين مكان يحب السياح زيارتها ومن اجل ذلك فان البلاد تهتم بتطويرها بشكل مستمر وهناك الكثير من المعالم الأثرية فيها ومنها متحف العين الوطني، متحف قصر العين، قصر المويجعي وهناك أيضا الكثير من الحصون والتي تم ترميمها مؤخرا.

إن هذه المدينة من المدن التي تكرس اهتمامها في الكثير من مجالات الحياة من اجل جعلها مكان متوازن.
ومن بين هذه المجالات التي قد اهتمت فيها مدينة العين هو اهتمامها بالجانب الطبي وجميع مجالاته واختصاصاته وهي الى ذلك اهتمت في مجال الطب النفسي وعلاجه وعملت جاهدة في تحسينه وتطويره من اجل سكانها لكي لا يحتاجوا الى السفر للبحث عن العلاج النفسي.

هي قد عملت جاهدة على توفير احدث العيادات والمستشفيات التي تختص بالمجال النفسي وتوفير كادر طبي مختص يتم تدريبه ومراقبته.
وهي تعمل على نشر الوعي بين الأشخاص بأهمية الطب النفسي وعلاجه وتأثيره الإيجابي والعميق في المجتمع.

المستشفيات والعيادات التي تختص في مجال الطب النفسي وعلاجه في مدينة العين

مركز نوفومد : يحتوي على دكتور نفسي في العين في هذا المركز يقوم أطباء بارزيم وذو خبرة كافية في مجال الطب النفسي بتقييم وعلاج جميع مشاكل الصحة النفسية لدى الأطفال والبالغين وهو يقدون استشارات واسعة للمتزوجين ولديهم أساليب علاج متنوعة مثل العلاج السلوكي المعرفي والعلاج التكاملي وأيضا علاج المتزوجين عن طريقة الايماجو وأيضا هم يقدمون علاجا سلوكي جدلي وعلاج بالتقبل والالتزام.

وقد افتتح هذا المركز عيادة من اجل تقويم النمو للكشف عن الاضطرابات والإعاقات السلوكية والتعليمية بشكل مبكر.

الخدمات التي يقدمها هذا المركز في مجال علم النفس:

  1. العلاج الفردي والذي يحتوي على أمراض عدة منها الاكتئاب، القلق، نوبات الهلع، اضطرابات ثنائي القطب، اضطرابات الشخصية، الإدمان ومعاقرة الإدمان واضطراب الأكل.
  2. وهناك خدمات علاجية خاصة بالشركات وأيضا الإرشاد الأسري للأزواج والإرشاد الأسري ومؤتمرات ورشات العمل.
    إن مهمة هذا المركز هو تقديم احدث الحلول التشخيصية والتقييمية بجانب علاجات رائدة على أيدي أطباء مختصة وذو خبرة كافية قادر على التعامل مع المريض واي أعراض متواجدة مهما كانت شدتها ويكون ذلك بجانب حلول وعلاجات رائدة وهو يعتمد نهج علاجي مرتكز على أدلة ودراسات وبحوث مؤكدة.
  3. وهو ينطوي على توفير خيار الخطط العلاجية المخصصة تحت إشراف كادر مختص.
    وهو يضمن مرحلة علاجية أمنة ومتكاملة وأيضا يوفر بيئة مناسبة ومليئة بالدفء والرعاية فيشعر المريض فيها بالاحتواء والراحة.

عيادة الطب النفسي في مستشفى نور في مدينة العين

تحتوي على دكتور نفسي في العين فهذه العيادة هي من العيادات المشهورة والتي لها فاعلية وتأثير كبير وقد لاقت إعجاب كبير من الكثير من المرضى.
وهي توفر كادر مختص وذو خبرة واسعة قادر على التعامل مع الكثير من الأمراض والأعراض وفهم المرضى بشكل سريع والتعامل مع اضطرابات تصرفاتهم وتفكيرهم.
أما عن العلاج الذي يستخدمها العيادة فهو آمن جدا ومدروس ولا يكون طويل الأمد أو مدى الحياة بل هي لمدة وجيزة يكون المريض قادر فيها الخروج من حالته بطريقة سليمة دون الشعور بأعراض قصيرة أو طويلة المدى أو انه يشعر بالإدمان بتعاطي هذه الأدوية.
إن هذه العيادة أيضا قادرة على توفير بيئة مناسبة لجميع المرضى من مختلف الأعمار تجعلهم يشعرون بالراحة العميقة.
كما أنها تمتلك احدث الأجهزة وتسعى دوما لمعرفة الجديد حول الطب النفسي وعلاجه.
أما الأمراض التي تقوم بعلاجها فهي القلق والاكتئاب النفسي البسيط أو المعقد وأيضا حالات الوسواس القهري، الخوف المرضي، الرهاب الاجتماعي، الانعزال أو الشخصية الانطوائية، اضطرابات النمو المختلفة، الفصام والشخصية الازدواجية وغيرها من الخِدْمَات العلاجية التي تقدمها هذه العيادة النفسية في مركيز التحفيز والتجديد، زملة البلادة الهستيريا، الخرف المبكر وأيضا المتأخر.
كما أنها تعمل على إقامة دراسات وبحوث بشكل دائم من اجل أن تضمن علاج آمن للمرضى.

الخلاصة من مقالة افضل 11 دكتور نفسي في العين

ان تواجد ووجود افضل دكتور نفسي في العين قد يكون من الصعب ايجادة او اختيارة بالطريقة الصحيحة , لكن لو اردنا البحث عن افضل الاطباء النفسيين في الوطن العربي قد يسهل علينا الامر اكثر وذالك لان الامر يصبح على مستوى دولي و يتبع نظام التقييم العالمي لذا عبر مقالنا هذا قد وضعنا لكم افضل الاطباء الذين يعملون او قد عملوا سابقا في العين واصبح لديهم خبرة كاملة ووافية حول اكثر الامراض انتشارا في تلك المنطقة

مقالات ذي صلة : حل مشكلة الارق وعدم القدرة على النوم

ان اردنا قول اننا نملك افضل 11 دكتور نفسي في العين فنحن بكل تاكيد لن نكون صادقين لان يوجد العديد من الاطباء ذويي الخبره الذين لا نعلمهم لذا يجدر بنا القول اننا وضعنا قائمة بافضل 11 دكتور نفسي في العين من الاطباء الذين نعرفهم و شهد لهم العديد من المرضى

ونحن عبر موقعنا نفسي فيرتول لا نستطيع الا ان نساعدكم و ذالك عبر تقديم جلسات علاج نفسي مجانية ومدفوعه عبر حالتك التي تمر بها وبكل تاكيد سوف نقوم باختيار لك الطبيب النفسي المناسب او لربما تحتاج معالج او اخصائي نفسي فقط يجب عليك التواصل معنا لتاكيد حالتك