الشروط و الأحكام

الرجاء منك قراءة جميع الشروط والاحكام المذكورة بتمعن قبل استعمال موقع طبيب نفسي نفسي فيرتول ، سيتم اعتماد النص العربي كمرجع وحيد أساسي في حال اذا كان هناك أي تناقض في شرح وتفسير أي من الشروط المذكورة أدناه . باستخدام موقع طبيب نفسي نفسي فيرتول ستكون موافق قانونيا على الشروط والاحكا، اذا لم تكن موافقا على كل هده الشروط والاحكام فيرجى منك اغلاق الموقع او التطبيق .

الرجاء منك قراءة جميع الشروط والاحكام المذكورة بتمعن قبل استعمال موقع طبيب نفسي نفسي فيرتول ، سيتم اعتماد النص العربي كمرجع وحيد أساسي في حال اذا كان هناك أي تناقض في شرح وتفسير أي من الشروط المذكورة أدناه . باستخدام موقع طبيب نفسي نفسي فيرتول ستكون موافق قانونيا على الشروط والاحكا، اذا لم تكن موافقا على كل هده الشروط والاحكام فيرجى منك اغلاق الموقع او التطبيق .

تستطيع شركة طبيب نفسي نفسي فيرتول. صاحبة موقع وتطبيق طبيب نفسي نفسي فيرتول تغيير الشروط والأحكام والبنود الخاصة بسياسة الملكية في أي وقت ولذلك وجب عليك الإطلاع على جميع الشروط و الاحكام من حين الى اخر ، فليس من واجبنا اخبارك او الاتصال بك ان حدث أي تغييرات على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية، لكن سيتم التنبيه عن تاريخ آخر تحديث شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية كما هو موضح بالأعلى.

وقد وفرنا لك ميزة "اتصل بنا" لاستقبال جميع تعليقاتك على أي من السياسات والشروط المذكورة أدناه.

سياسة الخصوصية

اذا كان عمرك أٌقل من 18عاما (حسب التقويم الميلادي) وأردت استعمال موقع أو تطبيق طبيب نفسي نفسي فيرتول عليك الحصول على موافقة من والديك او ولي الأمر، عن طريق ارسال عنوان البريد الإلكتروني لأحد الوالدين أو ولي الأمر حتى نصبح قادرين على التواصل معهم للحصول على موافقتهم ،ووجب على الأولياء مراقبة أبنائهم و تحمل مسؤولية تصرفاتهم طالما لم يبلغوا سن الرشد.

في حالة تم الابلاغ أوعلمنا أن عمر المستخدم اقل من السن القانوني لينضم الى تطبيق نفسي نفسي فيرتول فسيتوقف حسابه مؤقتا لحين الحصول على موافقة ولي الأمر، وذلك عن طريق الحصول على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالوالدين من خلال طلب عنوان البريد الإلكتروني الخاص بأحد الوالدين أو ولي الأمر من قبل هذا الطفل، وذلك تطابقا مع متطلبات قانون حماية خصوصية الأطفال عبر الإنترنت في أيٍ موقع أو تطبيق الذي يستهدف الطفل. فإذا كان طفلك يشارك في اي نشاط و يقوم بجمع المعلومات الشخصية فقط ، ولم يصلك أو يصل الوالد / ولي الأمر بريد إلكتروني لتنبيهك أو طلب موافقتك، يُرجى عدم التردد في التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني .

باستعمال طبيب نفسي نفسي فيرتول فإنك ستتمتع بالحق و القدرة القانونية على استخدام الخدمة طبقا لقانون البلد التابع لها عن طريق الاسترشاد و الحصر يكون الحد الأدنى من السن القانوني لاستخدام الخدمة هو 18 سنة بالنسبة لجمهورية مصر العربية وكذلك الدول العربية، و 18 سنة بالنسبة لدولة الصين, و 16 سنة بالنسبة لدولة هولندا، و14 سنة بالنسبة لدول ألمانيا واستراليا وكوريا الجنوبية وإسبانيا والولايات المتحدة الأمريكية، و 13 سنة بالنسبة لباقي دول العالم.

باستخدام طبيب نفسي نفسي فيرتول فإنك ستكون موافقا عدم القيام بأي نشاط كما هو موضح في الأمور التالية (سواء أنت قمت بها أو أيا طرفا كان) ستكون مسؤولا على استخدامك موقع أو تطبيق طبيب نفسي نفسي فيرتول شخصيا ،و توافق على عدم نشر، أو رفع، أو إرسال، أو توزيع، أو تخزين، أو إيجاد أو نشر بأي طريقة كانت، أو التسبب في نشر على موقع طبيب نفسي نفسي فيرتول بشكل مباشر أو غير مباشر عن طريق موقع إلكتروني للغير أي من الأمور التالية:


1 - الانشغال بأي عمل أو نشاط هدفه التأثير على أمن موقع طبيب نفسي نفسي فيرتول أو اصدار أي إزعاج أو إساءة أو تعطيل عمل أي من المستخدمين الآخرين أو الموظفين لدينا.


2 - نقل حسابك (حتى الصفحة التي تديرها او التطبيق) إلى أي شخص او طرف اخرعليك اخبارنا بذلك و الحصول على إذن كتابي مسبق يسمح بنقل ذلك.


3 - تطبيق هندسة عكسية، أو جمع عكسي، أو تفكيك، أو أي نشاط آخر من اجل اكتشاف الرمز المصدري أو غيره من الصيغ الحسابية أو المعالجات فيما يخص برنامج الحاسوب المستخدم في البنية التحتية والأنشطة المتعلقة بموقع آو تطبيق طبيب نفسي نفسي فيرتول .


4 - التعدي على حقوق المستخدمين الآخرين في الخصوصية او ممتلكات، أو جمع أي بيانات و معلومات حول المستخدمين الآخرين من غير موافقتهم على ذلك، باي شكل كان عنكبوتية (spider) أو متسللة (crawler) او البحث في الموقع ، من خلال أي اجهزة او عملية الية أخرى لاختراق الموقع الإلكتروني و/ أو المنصة و/ أو استعادة فهرس و/ أو معلومات تنقيب البيانات.


5 - عرض معلومات شخصية أو خاصة بشخص اخر كاسم العائلة، وعنوان، وأرقام هواتف، وعناوين بريد إلكتروني، وأرقام بطاقات ائتمان.


6 - وضع فيروسات للهكر، أو أي بيانات للتخريب ، أو ملفات أخرى تتسبب في أضرار أو أي نتائج سلبية لتعطيل .


7 - تقديم محتوى أو اضافات اخرى بحيث ندرك انه يتسبب في تعريضنا للخطر او الضرر أو المساءلة القانونية بأي شكل من الأشكال.


8 - محتوى غير قانوني أو شرعي، أو تشهير، أو ذم، أو مسيء لأي مجموعة دينية أو أخلاقية، أو محتوى فاضح، أو إباحي، أو فاحش، أو بذيء، أو فيه إيحاءات، أو مضايقات، أو تهديدات، أو خرق لحقوق الخصوصية والنشر، أو عنيف، أو مثير للحساسيات، أو احتيالي أو غير مقبول بأي شكل كان .


9 - محتوى يشجع، أو يقدم تعليمات للابلاغ على مخالفة، أو خرق حقوق أي شخص، أو يتسبب في ضرر لمسؤولية قانونية القوانين المحلية .


10 - أي موضوع ينتج عنه ضيق وانزعاج للمستخدمين.


11 - وضع أي محتوى ليس ملكك دون أخد إذن من مالكه الحقيقي .


12 - محتوى يزعم انه شخصية أخرى بتبعية ويتسبب في ادعاءات كاذبة .


13 - الإعلانات والحملات السياسية، أو المسابقات، أو السحوبات، أو تقديم عروض أو حتى مواد ترويجية غير مرغوب فيها في تطبيق طبيب نفسي نفسي فيرتول .


أي محتوى يتم نشره أو تخزينه أو رفعه في المجموعات أو الصفحة التفاعلية من قبلك أو من قبل أي شخص أخر ليس من مسؤليتنا، وكذلك يشمل أي ضرر ينتج عن ذلك، أخطاء، أو ذم، أو تحقير، أو تشهير، أو سهو، أو أكاذيب، أو إساءة، أو إباحية، أو شتائم قد تجدها في الصفحات التفاعلية. عبارات، أو تعهدات أو محتوى يقدمه المستخدمون في أي الصفحة التفاعلية العامة،ليس من مسؤوليتنا. وان وجد ذلك على المستخدمين إبلاغنا فورا بذلك .

في حالة وجود أي إبلاغ عن المحتوى الذي قام المستخدم بنشره أو رفعه،، أو توزيعه، أو حفظه، أو إيجاده، أو على موقع طبيب نفسي نفسي فيرتول مباشرة أو عن طريق موقع إلكتروني للغير، فأنت ستوافق على الشكوى ضد ذلك المستخدم فقط وليس ضدنا نحن

كون أجهزة الخوادم “Servers” محدودة وغير متوفرة بكثرة وكثرة استخدامها الواسع من قبل المستخدمين، فإنه واجب عليك ا تلتزم بعدم استخدام موقع طبيب نفسي نفسي فيرتول بهدف تخريب أو استعمالك لأجهزة الخادم “Servers”بشكل كبير لدينا أو أي خادم اخر ، كالقيام بأي فعل يكون من اجل تحمل كبير بشكل سيء أو غير متناسب مع البنية التحتية المتاحة أو النطاق الترددي لموقع أو تطبيق طبيب نفسي نفسي فيرتول.

هم الذين يستعملون هذه المنصة كون هذا المجال هو اختصاصهم كالأطباء والأخصائيين النفسيين ، والذين يمتلكون تدريبا ومؤهلات وخبرات ومهارات وشهادات وخلفية علمية كافية وملائمة في مجال تخصصهم . عند استعانتكم بخدمات أحد الأخصائيين ، يكون لديكم خيار التقييم وذلك من خلال وضع من 1 إلى 5، و تقديم أي تغذية راجعة (feedback) أو ملاحظات، على جودة خدمتكم مع هذا المختص (تقييم).

• العروضات المقدمة إلينا من الأطباء النفسيين والأخصائيين النفسيين بناء على شروط استخدامهم حصرية ووحيد على تطبيقنا ، و كذلك على التغذية الراجعة من المستخدمين من اجل تقييم وإعطاء رأي حول هؤلاء الأطباء النفسيين والأخصائيين النفسيين. ليس بامكاننا تقييم المختصين، ولكننا قادرين على التحقق من المؤهلات أو المعلومات الذاتية والشهادات الأكاديمية للمعالجين. وجوب الاطلاع على خلفيات أو مهارات أي خبير معالج قبل تلقي أي خدمة منه . لا أحد من المعالجين هو تابع لنا. نحن فقط نعطكيم فرصة للاتصال بينكم وبين المختصين ، فاننا لا نزكي أي طبيب نفسي أو أخصائي نفسي ؛ ولن نشارك اي نشاط وتعامل بين أي معالج نفسى أو أي شخص اخر . ليس من واجبنا تنفيذ أي عملية سرية بينك وبين المعالج النفسي . المسؤول على هذا هوأنت شخصيا فقط. في حالة أي خلاف ناجم بينكم وبين أي احد من المختصين ايا كانت من خلال المنصة أو الموقع الإلكتروني، فاننا و بشكل مباشر سنكون قادرين على حل جميع المشاكل التي جرت ضمن الموقع و لسنا مسؤليين عن اي مشاكل جرت خارج نطاق موقعنا .

لا نتحمل مسؤولية أي محتوى، إعلان، منتج، أو خدمة موجودة على مواقع إلكترونية اخرى، فإننا لا نقدم اي ضمانات أو تعهدات مهما كانت .

يرجى العلم بأن مواضيع موقع طبيب نفسي نفسي فيرتول الإلكتروني سواء من نص، كود المصدر، البرامج، المواصفات، الصور، العلامات أو ملفات الصوت محمية بقوانين النشر والعلامات التجارية وحقوق الملكية الأخرى الواجبة التطبيق .

وجب على كل شخص استعمل هدا التطبيق إن يحترم حقوق الملكية الفكرية للآخرين، ويجوز لنا حذف أي مادة غير مناسبة لنا في تقديرنا الوحيد او اذا كانتا تنتهك حقوق الملكية الفكرية للآخرين، و اذا تم نشر عمل تملكه محمي من قبل حقوق الطبع والنشر على هذا الموقع دون أي إذن، في هذه الحالة يجب عليك إعلامنا وتقديم هذه المعلومات:

1 - تقديم وصف بالتفصيل لمادة التي تعتقد أنها منتهكة بالإضافة إلى المعلومات التي تمكننا من معرفة موقعه ، حتى عنوان URL حيث تظهر فيه المواد المنتهكة .


2 - تقديم دليل كافي على ان هده المواد خاصة بك .


3 - الإسم، العنوان البريدي، ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.


عند تقديم أي محتوى في الصفحة التفاعلية العامة التي يملكها تطبيق طبيب نفسي نفسي فيرتول عن طريق البريد الإلكتروني أو بأي طريقة أخرى ، سيتيح لك تطبيق طبيب نفسي نفسي فيرتول الحق في استخدام هذا المحتوى ، و ان يتعهد المستخدم بان هذه المادة صالحة ليست مخالفة للقوانين وحقوق الملكية .

سنضمن للمريض جميع حقوقه ورعاية النفسية الممكنة وفقا لجميع المقاييس والمعايير الطبية المعروفة عليها دولياً الواردة بشأن رعاية المريض النفسي.

نسعى في موقع طبيب نفسي نفسي فيرتول بالتساهل باجراء الجلسات و تهوين الامر على المريض . الا ما يلزمنا به القانون، ليس من مسؤوليتنا تحمل جودة الجلسة او الخدمة بل المعالج , وليس هناك أي بند ينص بأن المادة التي يحتويها موقع طبيب نفسي نفسي فيرتول أو أي عمل يحتويه أو أي من أجهزة الخادم لديه سوف يعمل بصفة دائمة دون انقطاع أو تأخير أو أي خطأ، خاليا من الفيروسات أو الأخطاء البرمجية أو يعمل بتوافق مع أي جهة آخرى أو مادة أخرى.

توافق أي تعويضات صادرة عنا او من الجهات المرتبطة بنا من الموظفين لدينا، عن كافة المطالبات، والالتزامات، والخسائر، والتكاليف، بما في ذلك الرسوم القانونية الناشئة عن أي انتهاك أو مخالفة لهذه الشروط والأحكام من قبلك أنت شخصيا أو الأضرار الناشئة عن استخدامك لموقع طبيب نفسي نفسي فيرتول.

اذا قمت باختراق أي بند من البنود لشروط والأحكام أو في حال معرفتنا انك ستسبب نشاط غير اعتيادي لاختراق بنود هذه الشروط والأحكام أو أي سلوك ناتج عنك انه غير مقبول ,سيكون لدينا الحق في إيقاف أي جزء أو كل الخدمات التي تم تقديمها وحتى انهاءها فوريا وبدون أي إنذار .

اذا قررت أي محكمة أو مشرع أن بنود هذه الشروط والأحكام هي باطلة وليس هناك جدوى منها و غير قابلة للتطبيق ولم يوافقوا عليها، فسيتم إزالة وشطب هذه البنود من هذه الشروط والأحكام، في حين تبقى البنود الباقية في الشروط والأحكام معمول بها عاديا .

القانون الواجب التطبيق هو القانون الدولي في اوكراني ويكون لمحاكم دولة اوكرانيا كامل الاختصاص في القيام بأي نزاع كنتيجة من أو ذو صلة بموقع virtualpsy.org على شبكة الإنترنـت.

الأطراف الثالثة. تنطبق هذه الشروط والأحكام بيننا وبين المستخدمين. ولا يحق لأي شخص آخر الاستفادة من هذه الأحكام والشروط.

ملاحظة : رصيد محفظة طبيب نفسي نفسي فيرتول يفقد صلاحيته بعد مدة عام.